يوميات

ان كل يوم يمر على أحد منا يحمل في طياته الكثير أحاول هنا أن اعرض يوميات بعض من الشخصيات قد تكون مرت بنا

Saturday, May 27, 2006

1 يوميات طفلة مشاكسة جداً

يوميات طفلة مشاكسة جداً
الحلقة الاولى

اليوم الأول
لقد ضقت بهذا المكان, لقد آن الأوان لكي أخرج من هنا؛ ما هذا؟ من ذلك الذي يشدني من رأسي؟ , انتظر على مهلك ؛ يا إلهي قدمي… قدمي مازالت بالداخل لا تنساها.
ما هذا ؟ لماذا الجو شديد البرودة هنا؟ , آي ـ صراخ في غرفة الولادة ـ " مين اللي ضربني؟ يا سافل أنت مين أنت عشان تضربني؟ يا… 0
الأصوات كثيرة , لكني لا أستطيع أن أميز أحد , هناك صوت ليس غريباً علي إنه صوت ناعم رقيق الكل يهنئونها لابد و إنها أمي , ما هذا الصوت النشاز إنه يكاد يصم أذني ؟ ماذا يقول ؟ أنا ..إيه؟ أنا بابا! ؛ يا للمصيبة هل والدي له مثل هذا الصوت الأجش ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله.
اليوم السابع
اسمع جلبة في أنحاء البيت منذ الصباح و أصوات كثيرة وغريبة , من صاحب هذه اليد الغريبة التي تحملني ؟ ماذا يقولون ؟ من هذا الذي سيستحم ؟ لماذا يخلعون ملابسي ؟! إنها نظيفة, أنا لم أبللها بعد, هل أنا الذي سيسحتم ؟ كلا ….كلا ….لا تفعلوا ابعدوا أيديكم عني ــ صراخ و رفس باليدين و القدمين ــ أن المياه ساخنة , أيها الأوغاد , دعوني أنا لا أريد أن استحم.
انتهت مرحلة الاستحمام , جسدي يرتعش,و الآن لماذا كل هذه الضوضاء ؟ لا…لا…لا ترفعوني ثانية لقد استحممت و الله العظيم, ماذا
تقولون آيها الهمج ؟ واحد فقط يتكلم , تضعوا من ؟ أين؟ تضعوني أنا في الغربال ؟! ما هو الغربال هذا ؟ آي….آي كفى ..كفى لا تهزوني هكذا , لا تقذفوني أنزلوني…أنزلوني, أين أمي؟ ــ صراخ بشده يخالطه صوت دقات الهون ـ ما هذا الصوت المزعج ؟ أذني تكاد تصم…..
الحمد لله مر اليوم على خير , أريد أن أنام فقد تعبت من كثرة الهز و الضوضاء……
إلى اللقاء مع الحلقة القادمة

2 Comments:

Blogger admelmasry said...

انت بتنط

فيت التاني والتالت والرابع والخامس والسادس

ولا انت في المدرسة علموك ان الواحد بعديه سبعة

ههههههههه

7:57 AM  
Blogger marktwain said...

مش في المدرسة و انت الصادق دى الكلية هي اللي نستني

8:45 AM  

Post a Comment

<< Home

Java Script Clock